“صور نادرة” تجمع بوسي ونورا بأمهما وشقيقتهما الثالثة وأخيهما

 

مازالت الفنانة بوسي تواصل مشوارها الفني الذي بدأته منذ الطفولة ومرت من خلاله بمحطات عديدة تنوعت ما بين السينما والدراما في الوقت الذي اعتزلت فيه شقيقتها الفنانة نورا التمثيل منذ سنوات عديدة.

الشقيقتان اللتان اشتهرتا في مجال الفن لم يعرف أحد الكثير عن حياتهما باستثناء حياة بوسي مع زوجها الراحل نور الشريف وزيجات الفنانة نورا التي باءت بالفشل.

في صورة نادرة ظهرت نورا وبوسي مع شقيقة ثالثة لهما وظهرت لأول مرة والدتهما والتي تشبههما إلى حد كبير.

تزوجت نورا أكثر من مرة وأشهرها كان من الفنان الراحل حاتم ذو الفقار وهو الزواج الذي انتهى سريعًا بعد مساومات ليبدأ بريقها الفني في الخفوت شيئا فشيئا حتى قرار الاعتزال الذي أبعدها عن الأضواء فلم تظهر إلا في مناسبات قليلة.

أما قصة حب بوسي ونور الشريف عرفت كواحدة من أنجح العلاقات العاطفية التي شهدها الوسط الفني، فاستمر زواجهما لمدة طالت أكثر من 40 عاماً، وأنجبا ابنتيهما “سارة ومي”.

يذكر أن نور الشريف قدم مع زوجته سلسلة كبيرة من أشهر أفلام السينما التي طلا على جمهورهما سوياً من خلالها، وخلال السطور التالية نستعرض بعض من الأفلام التي جمعت الثنائي وهي كالتالي:

“حبيبي دائماً” هو واحد من أقدم وأشهر الأفلام الذي قدمها الثنائى”نور الشريف وبوسي” إلى جمهورهم، وكانت تدور قصته حول فريدة “بوسي” التي تخضع لضغط والدها لتتزوج من رجل أعمال كبير رغم حبها لطالب بكلية الطب و هو إبراهيم “نور الشريف”، وتنقلب من بعدها عيشتها إلى حياة تعيسة بسبب زواجها من رجل الأعمال وسفرها معه إلى باريس، وفي ذلك الوقت يبدأ إبراهيم في سلسلة نجاحاته ويتحول إلى طبيب مشهور، لتعود له حبيبته يوماً ما بعد طلاقها من رجل الأعمال.

“آخر الرجال المحترمين” هو واحد من أوائل الأفلام اللاتي جمعت القدير نور الشريف بزوجته “بوسي”، تم إنتاج الفيلم عام 1984، وكان من تأليف وحيد حامد، وتدور قصته حول أستاذ فرجاني الذي يصطحب تلاميذه في رحلة من الصعيد إلى حديقة الحيوان، ثم يفقد طفلة أثناء انشغال المشرفين عنها وتحتفظ بها امرأة كابنه لها من بعد فقدانها لابنتها وهي “بوسي”.

“الحكم آخر الجلسة” هو واحد من الأفلام الشهيرة التي جمعت نور الشريف ببوسي، فكان الفيلم من إخراج محمد عبد العزيز، ودارت قصته حول المحامية بثينة “بوسي” التي كشفت لزوجة شقيقها ان مرض الجنون متفشى في عائلة والدها، لذا فهى قررت أن تصارح زوجها برغبتها فى التخلص من الجنين، فثار عليها وقدم بلاغا ضدها بسبب جريمة الإجهاض تقرر بثينة الدفاع عن زوجة شقيقها.

العاشقان من أشهر أفلام الثنائي “نور الشريف وبوسي”، وتدور قصته حول محامي “نور الشريف” صدم بوفاة زوجته بعد إصابتها بمرض السرطان، وتركت له ابنتهما “منال”، ويقابل محامية “بوسي” ويدخل معها في علاقة حب جديدة، تجعلها تفسخ خطبتطها بخطيبها، وتحدث بعض المشاكل ولكن يتغلبان عليها بفضل حبهما.

Comments are closed here.